The smart Trick of تخسيس البطن والارداف That Nobody is Discussing

Wiki Article



في حين أنه يمكنك إنقاص الوزن دون التمرن، فإن الأنشطة البدنية المُنتظَمة مع تحديد السعرات الحرارية قد يساعدانك على إنقاص الوزن.

بعد تقييم تحدياتكَ الشخصية لفقدان الوزن، جَرِّبْ وَضْع استراتيجية لتغيير العادات والمواقف التي خرَّبَتْ جهودكَ الماضية تدريجيًّا.

استخدام كميات متواضعة من الدهون الصحية، مثل زيت الزيتون والزيوت النباتية والأفوكادو والمكسرات وزبدة الجوز وزيوت الجوز.

مثلًا اختر إضافة الخضار على البيتزا بدلًا عن النقانق، وكذلك اطلب القليل من الجبن قليل الدسم بدلًا من كامل الدسم، واختر العجين الرقيق بدلًا من السميك، وغيرها الكثير من العادات التي تجعل طعامك صحي أكثر.

مثل وضع الطعام في أطباق الصغيرة بدلاً من تناوله من الأطباق الرئيسيّة مُباشرة؛ وذلك ليشعر الشخص بالكميّة التي يتناولها،[١١] والحرص على مضغ الطعام جيدا و ببطئ للشعور بالشبع.

تناوُل أربع حصص على الأقل من الخضروات وثلاث حصص من الفواكه يوميًّا.

To get rid of 20 lbs in a month, folks ought to burn a lot more energy than they acquire in, possibly by dietary alterations or enhanced Bodily exercise.

وللأسف يلجأ الكثير من الناس لاتباع أساليب خاطئة لإنقاص الوزن التي تنقص وزن الجسم بطريقة خاطئة وتؤثر على صحة الجسم بشكل عام.

The Western diet plan is progressively large in added sugars, which has definite inbound links to being overweight, even if the sugar happens in beverages in lieu of foodstuff.

عدم التسرع في خفض الوزن، لأن هذا الأسلوب سيجعل من استرداد الكيلو غرامات المفقودة بأسرع من البرق.

الإكثار من شُرب الماء: وذلك عوضاً عن المشروبات المليئة بالسكر التي تُسبب السُّمنة؛ مثل: القهوة المُنكّهة، والمشروبات الرياضية، والمشروبات الغازية؛ التي منها ما يكون مليئاً بمئات السعرات الحرارية.[١٩]

Nevertheless, when folks are under continual stress, cortisol can keep on being while in the bloodstream for lengthier, which is able to enhance their appetite and most likely bring on them feeding on extra.

يعتمد على سبب السمنة أي اذا ما كانت ناجمة عن مرض محدد كأمراض الغدد، أو عن سوء التغذية الإفراطي، أو عن قلة الجهد المبذول أو غير ذلك من الأسباب ولكل حالة علاجها الخاص

تحتوي الخضار على الكثير من الألياف والماء مما يجعلك تشعر بالشبع مع سعرات حرارية أقل، لذا يُنصح كل ما تريد معرفته بإضافة أنواع الخضروات المختلفة في الوجبات.

Report this wiki page